ويندوز 11: تاريخ الإصدار، مفهوم و كشف الميزات (Windows 11)

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مجلة ادم أعرق مجلة للرجل والأسرة العربية أسسها نزار اسلام سنة 2017، وترأس تحريرها الكاتبة نزار عبد الرزاق، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم الرجل والأسرة والعربية. »

dimanche 29 octobre 2017

octobre 29, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
ويندوز 11: في حين قدمت مايكروسوفت الكثير من الابتكارات والميزات في نظام التشغيل هذا العام، بما في ذلك ويندوز 10 انتهى، حان الوقت للانتقال إلى ويندوز 11. واحد من الأشياء التي تبقي تطارد جماهير ويندوز في هذه الأيام هو ما إذا كان Windows 11 قادم على متن الطائرة أم لا. يعتقد البعض ان مايكروسوفت سوف تقدم إعلان مفاجئ في وقت لاحق من هذا العام فيما يتعلق بنظام التشغيل القادم. وهناك بالفعل العديد من مفضلة إغراق الإنترنت، ونحن لدينا اثنين من الأفكار حول ما يمكن الخروج. لذلك قررنا جمع كل ويندوز 11 تاريخ الإفراج، والشائعات، وميزات، مفهوم، مفضلة،  إلق نظرة.


بعد إطلاق ويندوز 10، سمحت مايكروسوفت بالتحسينات التي يمكن الحصول عليها في أي تهمة لأجهزة مع ترخيص حقيقي للطبعة المؤهلة من ويندوز 7 أو 8.1. يعمل ويندوز 10 حاليا على 400 مليون من الأجهزة النشطة ولها حصة استخدام تقدر ب: 24.43٪ على أجهزة الكمبيوتر التقليدية و12.08٪ عبر جميع المنصات (PC، المحمول، الكمبيوتر اللوحي، وحدة التحكم).
 مع ويندوز 10، عرضت شركة مايكروسوفت ما يسمى ب "التطبيقات العالمية". التوسع في التطبيقات على غرار مترو، هذه التطبيقات يمكن أن تكون مصممة لتشغيل عبر منتجات متعددة الأسر من مايكروسوفت مع أجهزة الكمبيوتر متطابقة تقريبا، بما في ذلك رمز، وأقراص، والهواتف الذكية، ونظام جزءا لا يتجزأ، اكس بوكس واحد، محور السطحية ويندوز المجسم. واكدت أنه سوف يكون مثيرا للاهتمام.

تاريخ اصدار Windows 11

الترقية المجانية إلى ويندوز 10 انتهت في يوليو ومنذ ذلك الحين زاد فضول المشجعين حريصة على معرفة متى نظام التشغيل القادم والخروج. الطلب مرتفع جدا حتى اصبح يخلق ضجة كبيرة. مايكروسوفت حاليا تقوم باستخدام استراتيجية التحديث، ولكن معظم المشجعين يريدون فقط رؤية عرض أكبر من مايكروسوفت في شكل ويندوز القادم. بقدر ما سمعنا، ومايكروسوفت ليست مهتمة في مشروع كبير في الوقت الراهن. ولكن سمعنا أيضا من تحديثات  كبيرة و جديدة من Microsoft في العام المقبل، انها ريدستون الاسم التي أطلق عليها.

مفهوم Windows 11

على الرغم من أن مايكروسوفت قد قال رسميا ان نظام التشغيل Windows 11 إنه لم يمنع الجماهير من الخروج بأفكار وتصميم مفهوم ويندوز 11. أقل من 965 مفهوم مايكروسوفت لوميا التي تأتي في أربعة ألوان الفضي والذهبي والأخضر والبرتقالي وأيضا مفهوم سطح المكتب.


ميزات Windows 11

1) الدخول المباشر إلى سطح المكتب
2) وصول أسرع إلى السلطة
3) اللون و اختيار الخط حسب الطلب

Enregistrer un commentaire

فنون