الفيسبوك لطرح أخبار أدوات وهمية في ألمانيا

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مجلة ادم أعرق مجلة للرجل والأسرة العربية أسسها نزار اسلام سنة 2017، وترأس تحريرها الكاتبة نزار عبد الرزاق، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم الرجل والأسرة والعربية. »

dimanche 29 octobre 2017

octobre 29, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


الفيسبوك هو إدخال أدوات جديدة في ألمانيا للمساعدة في مكافحة انتشار الأخبار الملفقة.

وقالت أكبر شبكة اجتماعية في العالم أنها ستمكن المستخدمين الألمانين لعلم قصص يحتمل أن تكون كاذبة.
وبعد ذلك يتم تمرير قصص لطرف ثالث الحقائق لعبة الداما وإذا وجدت لا يمكن الاعتماد عليها، وسيتم وضع علامة في الأخبار المستخدمين يتغذى ب "المتنازع عليها".
وهذا هو أول توسعة كبيرة من الميزات الأخبار وهمية منذ أعلن الفيسبوك الاختبارات في الولايات المتحدة في ديسمبر كانون الاول.

وقد انتقد الفيسبوك على نطاق واسع بعد أن اشتكى بعض المستخدمين أن الأخبار وهمية قد أثرت على الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة.
وعبر مسؤولون في الحكومة الالمانية القلق من أن المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت يمكن أن تؤثر على الانتخابات البرلمانية في البلاد هذا العام.

في الأسبوع الماضي، اكد موقع الأخبار الاجتماعية 'Buzzfeed' انه وجدت العديد من صفحات الفيسبوك وهي تنشر قصص كاذبة عن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الذي يسعى لاعادة انتخابه.
كما حذر وزير العدل الألماني هيكو ماس مرارا وتكرارا عن الأخبار وهمية على الفيسبوك، ودعت الشركة إلى احترام قوانين التشهير في البلاد، والتي هي أكثر صرامة منه في الولايات المتحدة.

كما هو الحال في الولايات المتحدة، وقال الفيسبوك ان ألمانيا تتطلع إلى معاقبة المواقع التي حاولت تقليد كبار الناشرين أو القراء ضلل بالاعتقاد أنهم كانوا مصدر الأخبار المعروفة.
في الأسبوع الماضي، أعلن الفيسبوك التدريب والأدوات التي سيتم توفيرها للصحفيين في برنامجه الجديد.


Enregistrer un commentaire

فنون